شكراً لثقتكم ... ملاحظاتكم هي أساس تطورنا
جميل جداً وانصحكم فيه اهديته لامي يجنن
المتجر يجننننن🥹❤️
يجننننن من أروع وأفضل المتاجر اللي تعاملت معها بحياتي كلها تغليف جوده أناقه ذوق شي فخم وفاااخر جداً واذا تبيها هديه فعلا فعلاً شي يواجه ويبيض الوجه ويشرف بعد أنيقين لأبعد درجة بأدق التفاصيل مهتمين التغليف علبة الهديه الكارد والشريطه والكيس الأنيق جداً والدفتر المرفق والمسك والريحه اللي تهبل طلبت منكم مرتين وبإذن الله مب آخر طلب الله يجزيكم خير هذا معنى حقيقي للإحسان والإتقان
جدا جميل ومرتب وحجمه كبير والقماش ماتغير مع الغسيل👍🏻 اعطيه 20على 10🥰