شكراً لثقتكم ... ملاحظاتكم هي أساس تطورنا
رائع وصلني المنتج مثل الوصف بل افضل
جميل بس ياليت يكون فيه تطوير في الالوان والاشكال والقماش شوي يبقع
ممتاز بس القناش واقف بكج الام كنت اتمنى بو كلن طايح يكون انعم واريح باللبس الخياطه وابتصميم والمقاسات روعه الله يعطيكم العافيه باقي بس اتاكد من الحوده بعد الغسل
عشت تجربة ممتعة مع المتجر وشعرت بفخامة المنتج وتغليفه الراقي
مميز